ونقلت صحيفة ”
تشرين” المحلية عن عدد من مشتركي الاتصالات بمشروع دمر في دمشق أنهم “تأخروا بدفع ما
يستحق عليهم من فاتورة الهاتف، وبعد دفع الفاتورة لم تعد خدمات الاتصالات والإنترنت
إليهم”. وأكد المشتركون أنهم تواصلوا مع قسم الشكاوى
التابع للشركة لاستيضاح الأمر، ليخبروهم وبالحرف الواحد بأنهم “لا يستطيعون فعل شيء،
لأن برنامج الاتصالات المعتمد لا يعيد الخدمة للمشتركين الذين تأخروا عن سداد فواتيرهم
إلا بعد مضي ثلاثة أيام”.
ويتساءل المشتركون
“هل استمرار (الاتصالات) بقطع خطوطنا لأيام بعد تسديد فواتيرنا أمر منطقي؟ علماً أنه في السابق
كانت تُعاد الخدمات بعد تسديد المتخلف ذممه خلال ساعات قليلة لا تتجاوز أربع ساعات
أو بعد انتهاء الدوام”.
وفي رده على شكاوى
المواطنين برر مدير المعلوماتية في “الشركة السورية للاتصالات” غسان عكاشة بأن “فترة
إعادة خدمات الاتصالات للمشتركين المتأخرين عن سداد فواتيرهم من الممكن أن تطول لأيام
لأن المقاسم الهاتفية التي تغذيهم مقاسم يدوية”، واصفاً الشكوى الواردة من المشتركين
بأنها “مبالغة”
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق